فندق "أنداز كابيتال جيت أبوظبي" يدخل قائمة أفضل 15 فندق جديد في منطقة الشرق الأوسط

ذو القعدة 06, 1440
9 يوليو 2019

أدرجت مجلة "كونت ناست ترافيلار" فندق "أنداز كابيتال جيت أبوظبي" التابع لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض ضمن قائمة أفضل 15 فندقاً جديداً في منطقة الشرق الأوسط.

ويعد "أنداز كابيتال جيت أبوظبي" الذي يقع ضمن برج "كابيتال جيت أبوظبي" الشهير أول فندق يحمل العلامة التجارية لمجموعة فنادق "حياة" العالمية في أبوظبي. ويلبي الفندق المكون من 188 غرفة احتياجات سياح الأعمال بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويوفر إطلالة بانورامية على مدينة أبوظبي وشواطئها الخلابة.

وجاء في وصف مجلة "كونت ناست ترافيلار" لفندق "أنداز كابيتال جيت أبوظبي" أنه يقع ضمن أكثر الأبراج ميلاناً في العالم من صنع الانسان حيث يصل  مقدار ميلانه إلى18  درجة، كما أنه يجسد التزام المجموعة بتقديم الضيافة الإماراتية الأصيلة، والاحتفاء بثقافة دولة الإمارات.

ويأخذ الفندق ضيوفه في رحلة عبر تاريخ الدولة وتراثها الغني من خلال معرضه الفني الدائم، وما يضمه من أعمال فنية ومن بينها فن الخط العربي ونسيج السدو المحلي التقليدي.

ويضم الفندق معرضاً فنياً مخصصاً للمواهب الإماراتية الشابة، كما يتيح للضيوف فرصة التعرف على الأعمال الإبداعية لعدد من الفنانين المقيمين في الدولة منهم الخطاط العراقي وسام شوكت، وتالين هزبر، ومحمد كاظم، وإل سيد.

وقد أشادت المجلة بجهود الفندق في تحويل أروقته إلى مساحات فنية متميزة توفر للضيوف تجربة رائعة لاستكشاف الثقافة الغنية لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال فترة إقامتهم في الفندق.

وتلعب شركة أبوظبي الوطنية للمعارض دوراً محورياً في تحقيق أهداف أبوظبي ورؤيتها الاقتصادية للعام 2030 من خلال تعزيز قطاع سياحة الأعمال وترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة مفضلة لاستضافة الفعاليات الدولية الكبرى.

وتأتي استثمارات شركة أبوظبي الوطنية للمعارض في قطاع الضيافة في إطار التزامها المتواصل باستقطاب المزيد من الفعاليات والمؤتمرات الدولية إلى مراكزها العالمية فضلاً عن الترويج للمزايا التنافسية التي تتمتع بها إمارة أبوظبي باعتبارها عاصمة لسياحة الأعمال على مستوى المنطقة والعالم. وقد ساهمت أنشطة الشركة في 2018 في إشغال473,454  ليلة فندقية في الدولة.