أدنيك تعلن "السويدي البحرية" الراعي الذهبي الرسمي لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019

رمضان 15, 1440
20 مايو 2019

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، مشاركة "السويدي البحرية"، شركة تصنيع القوارب الإماراتية، كراعٍ ذهبي رسمي للمعرض في نسخته الثانية التي ستقام خلال شهر أكتوبر المقبل.

وتعتبر شركة "السويدي البحرية" الإماراتية من الشركات الرائدة التي تحظى بعضوية جمعية صانعي القوارب البحرية الوطنية، ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تعمل الشركة للحصول على الاعتماد الكامل استناداً إلى تاريخها العريق في خدمة عملائها في منطقة الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قال سعيد المنصوري، المدير التنفيذي لشركة أيدكس التابعة لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض: "يسرنا في هذا العام أن نعلن عن مشاركة "السويدي البحرية" كراعٍ ذهبي رسمي لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019، بعد النجاح الكبير للفعالية في العام الماضي باجتذاب أكثر من 21 ألف زائر، ومشاركة 270 عارض من 25 دولة حول العالم. وفي هذا العام، نتطلع إلى تنظيم نسخة أكبر من المعرض، واستقطاب مزيد من الزائرين والعارضين الدوليين المهتمين لصناعة القوارب، بما يعود بالمكاسب الاقتصادية على القطاع البحري في العاصمة الإماراتية".

ومن جانبه، قال محمد السويدي، رئيس مجلس إدارة السويدي البحرية: "يقدم معرض أبوظبي الدولي للقوراب أفضل منتجات صناعة القوارب، ونحن سعداء بمشاركتنا كراعٍ ذهبي رسمي للنسخة الثانية من هذه الفعالية التي ستفتح الباب لعالم جديد من القوارب والترفيه البحري في دولة الإمارات، وتوفر فرص أعمال واعدة للشركات العاملة في القطاع البحري خلال عام 2019 وما وراءه".

ومن الجدير بالذكر ان معرض أبوظبي الدولي للقوارب نجح في دورته الأولى عام 2018 باستقطاب أكثر من 21 ألف زائر و270 عارض من 25 دولة من جميع انحاء العالم، والتي تنوعت بين المختصين في قطاع البحري وقطاع الترفيه ورجال الاعمال، ووفر أيضا الفرصة للعائلات التي تتطلع إلى لقضاء يوم ممتع على مقربة من البحر.

 وكان لشركة "السويدي البحرية" حضور مميز في الدورة الأولى للمعرض حيث اثمرت جهودها لتطوير علاقات الشراكة في منطقة الخليج العربي عن توقيع اتفاقية توكيل مع "ياماها الكويت"، كما وأطلقت الشركة خلال مشاركتها الاولى قارب ASM 29 F.

و من المنتظر تكون مشاركة السويدي البحرية اضافة نوعية  في الدورة الثانية لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019 التي ستقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة بين 16 و19 أكتوبر 2019.حيث ستعرض مجموعة من أحدث قواربها الفاخرة والمتطورة امام الجمهور ورجال الاعمال والمهتمين والمتخصصين في القطاع البحري، منها  " القوارب ASM 29 F و ASM 34 F وASM 37 C، بالإضافة إلى قاربي Limo Sea 46 C وLimo Sea 46 O.

ويُشار إلى أن معرض أبوظبي الدولي للقوارب يهدف إلى تعزيز إمكانات السياحة البحرية المتنامية في إمارة أبوظبي، مع العمل أيضاً على ترسيخ مكانة العاصمة الإماراتية كمركز عالمي لقطاع الترفيه البحري.

كما سيوفر معرض أبوظبي الدولي للقوارب في دورته الحاليه2019 منصّة فريدة تتيح للعارضين المحليين والدوليين فرصة لتقديم أحدث المنتجات والخدمات أمام جمهور متميز من رجال الاعمال والمهتمين والمتخصصين في القطاع البحرية والهوايات البحرية، كما سيتيح الفرص امام الزوار لحضور عروض مثيرة لليخوت الفاخرة التي تنتجها وتصنعها كبرى الشركات المحلية والدولية المتخصصة في صناعات البحرية، وشراء أحدث التجهيزات البحرية وقوارب ومستلزمات الصيد الحديثة، فضلاً عن الاستمتاع بالرياضات المائية وغيرها من فعاليات الترفيه الجذابة.