أدنيك تطلق "كابيتال بلس" لإثراء تجربه عملائها في قطاع سياحة الأعمال في إمارة ابوظبي

شعبان 17, 1440
22 أبريل 2019

أطلقت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" اليوم، بالشراكة مع عدد من الوجهات السياحية الرائدة في مدينتي أبوظبي والعين، برنامج "كابيتال بلس"، الذي يقدم خصومات حصرية لعملائها من الزوار والعارضين للاستمتاع بأوقاتهم وإثراء تجربتهم عند تواجدهم لحضور المعارض والمؤتمرات المقامة في أبوظبي.

ويتيح "كابيتال بلس" لعملاء "أدنيك" خوض مغامرة فريدة من نوعها في الإمارة حتى وإن كانت لديهم 4 ساعات فقط قبل المغادرة، فضلاً عن تذوق أشهى المأكولات بأفضل مطاعم المدينة والاسترخاء بأرقى المرافق الخدمية فيها. وتشمل قائمة الشركاء التي انضمت إلى البرنامج حاليا شركة فرح إكسبيرينسز، وشركة ماريوت الدولية، ومجموعة فنادق حياة العالمية، وحديقة المغامرات المائية "وادي أدفنتشر" وغيرها.

وتتيح خدمة "كابيتال بلس" المميزة التي تقدمها أدنيك لعملائها فرصة فريدة من نوعها لاستكشاف جمال المدينة وقضاء أفضل الأوقات فيها، حيث تحرص الشركة باستمرار على إطلاق الخدمات التي تتناسب مع احتياجات العملاء وذلك ضمن سعيها الدائم لابتكار الطرق والوسائل التي تتجاوز تطلعات المتعاملين وتحقق رضاهم.

وتنسجم هذه الخدمة مع استراتيجية "أدنيك" لبناء شراكات حقيقية مع المتعاملين من خلال تقديم أفضل الخدمات لهم بالتوازي مع التطور السريع والمتلاحق الذي يشهده قطاع صناعة المعارض حول العالم، حيث ستساهم  خدمة "كابيتال بلس" في ترسيخ مكانة "أدنيك" كالوجهة الأولى لاستضافة الفعاليات الدولية الكبرى على مستوى المنطقة والعالم.

حيث يمكن للزوار والعارضين إبراز بطاقة أو تذكرة دخول الفعاليات التي تقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض للحصول على العروض الحصرية في كل من ياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وأنداز كابيتال جيت أبوظبي، وفندق ياس، وفندق ماريوت هوتيل داونتاون أبوظبي، وفندق ماريوت الفرسان أبوظبي، وفندق ألوفت أبوظبي، وفندق كورت يارد ماريوت أبوظبي، وحديقة المغامرات المائية "وادي أدفنتشر".

ومن المقرر أن تقدم "أدنيك" المزيد من العروض في قطاعات الثقافة، والنقل، والسياحة الشاطئية، والرياضات المائية وذلك تزامناً مع انطلاق موسم غني بالفعاليات في شهر سبتمبر المقبل.

للاطلاع على قائمة الوجهات السياحية والمطاعم والمرافق الخدمية المختلفة التي تقدم العروض الحصرية في الوقت الحالي يمكنكم زيارة الرابط التالي:

www.adnec.ae/capital-plus