شركة أبوظبي الوطنية للمعارض تستضيف محفظة متنوعة من الفعاليات خلال شهر مايو الجاري

شعبان 28, 1440
3 مايو 2019

تستضيف شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" خلال شهر مايو الجاري العديد من الفعاليات المحلية التي ستضفي المزيد من الزخم لجهودها المستمرة لتعزيز مكانة أبوظبي كعاصمة لسياحة الأعمال على مستوى المنطقة والعالم.

وقد أنهت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض جميع استعداداتها لاستضافة هذه الفعاليات التي تتزامن مع شهر رمضان المبارك، والتي تتضمن مجموعة من الأنشطة العائلية وعروض التسوق والفعاليات الرمضانية.

ويقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 7 مايو إلى 5 يونيو مهرجان رمضان والعيد السنوي، بينما يستضيف مركز العين للمؤتمرات معرض أهلاً رمضان والعيد حتى 8 يونيو. كما سيفتح المركز أبوابه لمعرض العين الرمضاني للأزياء في الفترة من 20 إلى 24 مايو.

وتعكس هذه الفعاليات قدرة "أدنيك" على استقطاب مجموعة متنوعة من المعارض والمؤتمرات بنجاح بفضل المرونة الكبيرة التي تتسم بها مرافقها وقاعاتها الحديثة.

وتشمل قائمة الفعاليات المقامة في أدنيك كذلك المؤتمر العصبي العضلي الأول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي سيُعقد يومي 2 و3 مايو. ويجمع هذا المؤتمر نخبة من المتخصصين والخبراء في مجال العلوم العصبية العضلية بهدف تعزيز أطر التعاون بين العلماء والمؤسسات العلمية والجامعات على مستوى المنطقة. كما يسعى المؤتمر إلى توفير منصة هامة لتسليط الضوء على أهم الأمراض العصبية العضلية المنتشرة في المنطقة وأثرها على السكان، إضافة إلى تشجيع أطباء الأعصاب الشباب على تقديم أوراقهم البحثية ونشر الوعي في مجتمعاتهم. 

وتتضمن الفعاليات الأخرى المنعقدة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض حفل تخرج طلاب كليات التقنية العليا في أدنيك الذي يعقد يومي 4 و5 مايو، فيما سيقام معرض عبير العين في مركز العين للمؤتمرات من 28 مايو حتى 2 يونيو.