البيانات الصحفية

الدورة الافتتاحية من معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2018 تقدم جيلاً جديداً من منتجات الترفيه البحري

سبتمبر 24, 2018
24 سبتمبر 2018

أعلنت مجموعة من أبرز الشركات المحلية والدولية المتخصصة بقطاع الصناعات الترفيهية المائية والبحرية، عن عزمها إطلاق طيف واسع من المنتجات والتقنيات الجديدة التي ستعرض للمرة الأولى أمام الجمهور خلال فعاليات الدورة الأولى لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب 2018، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ورئيس مجلس أبوظبي الرياضي، في الفترة ما بين 17 ولغاية 20 أكتوبر المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

أدنيك توقع مذكرة تفاهم مع شركة بونيير الدولية لاستضافة معرض رياضات الرمال سوبر شو 2020 في العاصمة أبوظبي

سبتمبر 23, 2018
23 سبتمبر 2018

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، مذكرة تفاهم مع شركة بونيير الدولية لتنظيم المعارض، لاستضافة معرض رياضات الرمال سوبر شو 2020 (Sand Sports Super Show) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض التابع لها في العاصمة أبوظبي. جاء هذا الإعلان على هامش الجولة التي يقوم بها وفد من )أدنيك( حالياً للولايات المتحدة الأمريكية، بهدف الترويج لإمارة أبوظبي كعاصمة لصناعة المعارض والمؤتمرات في المنطقة، وذلك من خلال استقطاب عدد من المعارض والمؤتمرات العالمية للإمارة.

مركز العين للمؤتمرات يستضيف عدداً من المعارض البارزة خلال الشهر الجاري

سبتمبر 17, 2018
17 سبتمبر 2018

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض )أدنيك( عن استضافة مركز العين للمؤتمرات التابع لها، عدداً من المعارض البارزة خلال شهر سبتمبر الحالي، والتي من المنتظر أن تستقطب أكثر من 40 ألف زائر محلي ودولي. ويعد "معرض العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة" و"معرض التعليم ووظائف المستقبل"، من أبرز هذه الفعاليات التي تنطلق اليوم وتستمر لغاية 18 و 19 سبتمبر الجاري على التوالي في مركز العين للمؤتمرات التابع للشركة، وتأتي استضافة هذين المعرضين في إطار المساعي المستمرة لشركة )أدنيك( الرامية إلى تعزيز مكانة العين في ريادة سياحة الأعمال، لا سيما في ظل النمو المطرد لهذا القطاع وبروزه كأحد أهم القطاعات الاقتصادية التي ركزت عليها رؤية وخطة أبوظبي 2030.