فتح باب التسجيل الالكتروني للعارضين والمشاركين والزوار لمعرضي يومكس وسيمتكس 2018

ربيع الأول 16, 1439
4 ديسمبر 2017

أعلنت شركة ابوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) اليوم، عن فتح باب التسجيل الالكتروني للعارضين والاعلاميين المحليين والدوليين والزوار المشاركين في معرضي الانظمة غير المأهولة (يومكس 2018) والمحاكاة والتدريب (سيمتكس 2018) والمؤتمر المصاحب لهما.

وينظم معرضا يومكس وسيمكتس 2018 من قبل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستقام في الفترة ما بين 25 ولغاية 27 فبراير المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وكشفت اللجنة العليا المنظمة لمعرضي يومكس وسيمتكس 2018: "أن كافة اللجان الفرعية على مدار الساعة وفق برنامج  معد بإحكام  لتكون النسخة القادمة متميزة من كافة النواحي، وذلك من خلال البناء على النجاحات السابقة التي تمكنت من تحقيقها على الصعيدين الإقليمي والدولي، حيث تقوم فرق العمل التي تضم كفاءات وطنية مشهود لها بالكفاءة والمهنية على إخراج هذه الفعاليات بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة الدولة".

وقال بيان اللجنة العليا المنظمة :"ان اعتماد الجيوش الحديثة على الانظمة غير الماهولة بشكل متسارع والمتغيرات الدولية تزيد أهمية  المعرضين كونهما يشكلان منصة فريدة لعرض احدث التقنيات والتطورات في هذا المجال ، بالإضافة لوجود المؤتمر المصاحب لهما، والذي يستقطب كوكبة من الخبراء الدوليين والمحليين، لمناقشة ابرز المستجدات العالمية، والاستفادة من التجارب الناجحة في هذا القطاع الحيوي".

بدوره قال سعيد المنصوري مدير أيدكس   "ان معرضي يومكس وسيمتكس 2018  في نسختها القادمة هي استمرار للمعارض التي تعقد بنجاح بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة لدولة الامارات العربية المتحدة، ويشكل الدعم  المتواصل من قيادتنا الرشيدة مصدر الهام وحافز لنا لتقديم الافضل من خلال استقطاب وإقامة الفعاليات الدولية الكبرى، حيث اصبحنا نموذج يحتذى به ورافد قوي للاقتصاد الوطني".

وعبر المنصوري عن فخره بالكفاءات المواطنة في أدنيك التي تشرف على إقامة هذه الفعاليات المتميزة، والذين يحملون على عاتقهم رفع اسم الدولة عاليا، ويشكلون ثروة حقيقة في مجال توطين المهارات والخبرات في مجالاتهم.

وتقدم المنصوري  بالشكر لكافة الشركات الوطنية التي تعمل تحت مظلة اللجان المنظمة للمعرضين على تعاونها الدائم والمتواصل، وللشركاء في القطاعين العام والخاص، وخاصة شركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية (أداسي) الشريك الاستراتيجي للمعرضين، ولكافة المؤسسات الإعلامية الراعية للمعرضين والمؤتمر المصاحب لهما.

 

ومن المنتظر أن تسهم بوابات التسجيل الإلكتروني في تسهيل عملية التسجيل للشركات الدولية والعارضين، إضافة إلي الزوار والمشاركين في فعاليات المؤتمر وكافة ممثلي وسائل الإعلام الراغبين في تغطية فعاليات الحدثين، حيث تم تطوير عدد من  المنصات الإلكترونية على شبكة الإنترنت وفق اعلى المواصفات الدولية.

حيث بات بإمكان المشاركين  التسجيل عبر الرابط الإلكتروني :

 

http://www.simtexabudhabi.ae/

 

http://www.umexabudhabi.ae/