"أدنيك" توقع اتفاقية مع "بريتش مارين" البريطانية لإطلاق "معرض أبوظبي الدولي للقوارب" في أكتوبر 2018

جمادى الثانية 02, 1438
1 مارس 2017

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" اليوم عن عزمها إطلاق "معرض أبوظبي الدولي للقوارب" في عام 2018، وذلك بالتعاون مع مؤسسة "بريتش مارين" البريطانية، حيث سيتم تنظيم هذا المعرض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في شهر أكتوبر من العام 2018.

وتعد "بريتش مارين" الجهة المنظمة لاثنين من أبرز معارض القوارب البحرية في بريطانيا، وهما معرض لندن للقوارب، ومعرض ساوثامبتون للقوارب، حيث يقام معرض لندن للقوارب في مركز "إكسل لندن"، التابع والمملوك بالكامل من قبل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض.

وبهذه المناسبة، قال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية اللمعارض ومجموعة الشركات التابعة لها: "نحن سعداء بتعاوننا مع "بريتش مارين" لاستضافة معرض عالمي يلبي المتطلبات المتنامية لقطاع السياحة البحرية في المنطقة. حيث سيمثل المعرض إضافة نوعية لقائمة الفعاليات التي ننظمها أو تستضيفها مراكز الشركة، كما سيدعم قطاع السياحة البحرية في إمارة أبوظبي من خلال جمع الشركات العالمية والمحلية الرائدة تحت سقف واحد ".

وأوضح الظاهري أن شراكتنا مع "بريتش مارين" ستسمح لنا باستقطاب عدد كبير من المهتمين بقطاع السياحة البحرية وهواة الرياضات المائية، الأمر الذي سيساهم في جعل معرض أبوظبي الدولي للقوارب أحد أنجح المنصات العالمية المتخصصة لعرض أحدث ما توصلت اليه الرياضات المائية، مضيفاً أن شركة أبوظبي الوطنية اللمعارض تسعى من خلال تنظيم هذا الحدث العالمي إلى مواصلة النجاحات التي حققتها  في استضافة المعارض العالمية المتخصصة وتوفير منصة فريدة تسلط الضوء على كل جديد في عالم صناعة القوارب واليخوت الفاخرة.

من جانبه قال، موراي إيليس، الرئيس التنفيذي لبريتش مارين: " نسعى من خلال شراكتنا مع شركة أبوظبي الوطنية للمعارض إلى تقديم خبرتنا الواسعة في تنظيم المعارض البحرية الناجحة، حيث تعد دولة الإمارات واحدة من أسرع الأسواق نمواً في العالم للقوارب واليخوت الفارهة."

ومن الجدير ذكره أن "بريتش مارين" تمتلك خبرة واسعة في تنظيم المعارض العالمية المتخصصة بما في ذلك معرض لندن للقوارب الذي يقام في مركز "إكسل لندن".

وعلى صعيد متصل يوفر مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" ما يقارب 133 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية التي يمكن تكييفها وفقاً لاحتياجات الأحداث المقامة. وقد استقطب المركز ما يقارب 1.5 مليون زائر خلال 480 فعالية استضافها خلال 2016.