"أدنيك" تطلق الدورة الثانية من "جوائز كابيتال" لتعزيز ثقافة التميز والابتكار بين موظفيها

رجب 09, 1439
26 مارس 2018

أطلقت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" اليوم الاثنين 26 مارس، 2018 الدورة الثانية من برنامج التميز الداخلي "جوائز كابيتال"، الذي يعد منصّة مثالية لتشجيع وحدات العمل والموظفين في "أدنيك" على تبنّي مبادئ التميّز ومفاهيمه، وخلق بيئة تسعى لتعزيز الابتكار، ومن ثم دعم تطور ونمو الشركة.

تعكس الجائزة في هيكليتها الجديدة منظومة التميز المعتمدة من قبل مكتب جائزة ابوظبي للتميز وتشمل فئة الإدارة المثالية، فئة الإدارة المتميزة على مستوى المعاييرالفرعية وفئة الموظف المتميز (نجوم ادنيك) واخيرا فئة أفضل خدمة.

ستتم عملية التقييم من قبل مقيّمين خارجيين معتمدين، وسيمر البرنامج بمجموعة من المراحل التي تبدأ بالإعداد والتأهيل للمسابقة ابتداءً من الشهر الجاري وحتى نهاية يونيو، ليتم فتح باب تقديم الطلبات خلال شهري يوليو وأغسطس، ومنها إلى مرحلة التقييم في سبتمبر وأكتوبر، وصولاً إلى الإعلان الرسمي عن الفائز في شهر ديسمبر المقبل.  

وقال حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" ومجموعة الشركات التابعة لها: "إن برنامج التميّز الداخلي "جوائز كابيتال"، هو برنامج استراتيجي لشركة "أدنيك" يهدف الى تعزيز ثقافة التميز وتحسين الأداء الاستراتيجي والتشغيلي العام للشركة من خلال تبني أفضل الممارسات، ليكون بمثابة حافز إضافي للشركة وموظفيها في سعيهم المتواصل لتحقيق التميز في الأداء وتجازر توقعات الشركاء والمتعاملين. وأضاف الظاهري: "إن فريق "أدنيك" يعمل بشغف لإسعاد المتعاملين ولديه خبرة واسعة في إدارة واستضافة الفعاليات الكبرى وفق معايير الجودة العالمية، وتأتي جوائز التميز ضمن منظومة العمل التي تسعى لتحسين مستويات الخدمة دائما، وخلق جو من التنافس الشريف بين العاملين".

وأشار الظاهري إلى أن "جوائز كابيتال" تأتي في إطار جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز (ADAEP) في تطبيق أفضل الممارسات، التي تهدف إلى إلهام وتشجيع الهيئات الحكومية لرفع مستوى أدائها وتحسين آليات العمل في قطاعاتها الداخلية ونشر الوعي بثقافة التميز، الأمر الذي يسهم في تعزيز ثقافة التميز في قطاع سياحة الأعمال بأبوظبي، والامتثال لأفضل الممارسات والمعايير الدولية في هذا السياق.

وتعد شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" الوجهة الرائدة في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات، حيث تسعى الشركة لمواكبة متطلبات العصر من خلال التأقلم مع المتغيرات الحالية والمستقبلية وبذل الجهود الحثيثة لتشجيع الحلول الإبداعية ويظهر ذلك من خلال إطلاق مبادرات وأنشطة، تساهم في تعزيز سياحة الأعمال بإمارة أبوظبي، واستحداث مختلف الأساليب المبتكرة لتحقيق ذلك.